Re: [doc] السلام عليكم .. المساهمة في إكمال تعريب إنكسكيب

On Thu, Jul 19, 2012 at 05:30:32PM +0300, طريف مندو wrote:
> السلام عليكم ..
>
> محدثكم هو طريف مندو، من حمص العديّة! في سوريا
> أعمل على جنو لينكس منذ صيف 2008
> أعشق البرمجيات الحرّة
> وأرغب في المساهمة بإكمال تعريب برنامج الإنكسكيب الذي أتعلمه منذ ثلاثة أشهر
> قرأت الصفحات المكتوبة في ويكي عرب أيز .. وأتمنى المساعدة

مرحبا بك.

ترجمة إنكسيب الحالية (وهي رديئة جدا) لم تكن عبر عربآيز، وهي متوقفة من
سنوات.

تشرح هذه الصفحة خطوات ترجمة إنكسكيب:
http://wiki.inkscape.org/wiki/index.php/Translation_information

إذا كنت لا تستطيع تولي الأمور التقنية بنفسك فستحتاجون لمنسق يتولي الأمر، لا
أمانع في أخذ هذا الدور إذا لم يتطوع غيري.