Re: [doc] اتفق الفريق على استخدام الفعل المضارع مباشرة بدلا من استخدام "يجري ..." ، فأين توثيق ذلك؟

هل أنا الوحيد على كوكب الأرض الذي يراها غريبة! downloading ... ينزّل ...  generating keys تولد المفاتيح exiting يخرّج !!!

المصدر مرة أخرى هو الحل عند تقدير المحذوف في الكلمات المنفردة

المصدر (من كتاب سيبويه، وسماه أيضا الحَدَث والحَدَثان) هو اسم يشتق من الفعل يشترك معه في الدلالة على الفعل وينقص عنه في عدم الدلالة على الفاعل أو زمن وقوع الفعل أو إعراب الفعل.

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B5%D8%AF%D8%B1

يحمّل من هو الذي يحمّل ويخرّج من هو الذي يخرج ماذا ومتى ؟
ببساطة نحن نريد فعل action لكننا لا نريد الدلالة على الفاعل لأنه آلة صماء (كما في احفظ/حفظ و يخرّج/خروج) أو لأنه أنا (عاين/معاينة فأنا لا آمر نفسي بالمعاينة مستخدما ضمير الخطاب)
ولا نريد الدلالة على زمن وهذا يا سادة يا كرام في لغتنا اسمه المصدر فهو اسم دل على فعل ولم يدل لا على فاعل ولا على زمن ...إلخ

لهذا لا زلت أرى أن "يجري الخروج ..." أفضل من "يخرّج ..."