Re: [doc] من يتطوع للإشراف على ترجمة جنوم?

On Mon, Feb 28, 2011 at 10:53:43PM +0100, Abderrahim Kitouni wrote:
> السلام عليكم
>
> في ج، 25-02-2011 عند 22:45 +0200 ، كتب Khaled Hosny:
>  <السلام عليكم،
> >
>  <لظروف شخصية خارجة عن إرادتي قد لا أستطيع الاستمرار في الاشراف على ترجمة
>  <مشروع جنوم بعد شهر أبريل القادم، هل من متطوع لتولي الأمر؟
>
> لست متأكدا أني أحسن من يتولى هذا الأمر، لكن يمكنني ذلك إن لم يكن هناك
> متطوع آخر.

شكرا عبد الرحيم، معنا حتى صدور جنوم 3 فإذا لم يتطوع أحد فهي لك.

> لدي أيضا سؤال: ما هي حالة الترجمة الآن؟ أحببت أن أشارك في ترجمة جنوم 3.

الترجمة حاليا 80% لكنها تغطى كل البرامج الأساسية تقريبا، لكنن أكثر ما
يحتاج إلى اهتمام:

evolution
gcalctool
gnome-disk-utility
gnome-packagekit
network-manager-applet

وتجد كل الملفات هنا:
http://l10n.gnome.org/languages/ar/gnome-3-0/ui/

بقيت سبعت أيام عى تجميد النصوص، وبعدها بستة وعشرين يوما تقريبا تصدر
جنوم 3.

 Khaled Hosny
 Egyptian
 Arab