Re: [doc] كيف تتم إضافة مشاري ع ترجمة جديدة إلى عرب‌ آيز؟

> أهلا!

أهلا :-)

> يمكنك إضافة LXDE إلى مشروع ترجمة مديرات النوافذ WDManagers، الذي يضم
> حاليا Xfce و Openbox.
>
> http://svn.arabeyes.org/viewcvs/translate/wdmanagers/
>
> لديك كل الصلاحيات لإيداع الملفات هناك.

سأفعل هذا، رغم أني لا أراه تصنيفا صحيحا فلا Xfce ولا LXDE من مديري
النوافذ، بل هما من بيئات سطح المكتب المتكاملة. ؛-)

> يمكنك أن تنشئ صفحة بمعلومات حول LXDE في الويكي.

كنت قد بدأت في كتابة مسودة لمثل هذه الصفحة، عندما أنتهي منها سأضعها على الويكي.

شكرا شهيبي.

--
Ahmad Farghal | ahmad dot farghal at gmail dot com