Re: [doc] خادم خاص للترجمة جا هز الان

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

شكرا يا بهاء على هذه المبادرة الطيبة ، و بصراحة كانت أفكر في ذلك قبل الشروع في إحياء ترجمة الكيدي ، من تجربتي أجد الترجمة على الحاسوب الشخصي أسهل في المراجعة و التنقيح ...

على العموم ، أنا أقترح أن نستخدم هذه الطريقة في ترجمة هذا المجلد من الكيدي kdepim والذي يخص حزمة إدارة المعلومات الشخصية و يحوي على ما يقارب 9000 مدخلة بحاجة إلى ترجمة .

بعد أن ننتهي من إعداد الخادم ، سوف أوجهة فريق المتطوعين إلى استخدمه على سبيل التجربة و الاستكشاف .

تحياتي
زايد السعيدي

2009/1/13 Youssef Chahibi <chahibi at gmail dot com>
زايد، ما رأيك في استعماله لترجمة كدي 4؟