Re: [doc] أود الإنضمام للمجمو عة

أهلاً بك.
إسمي أسامة خياط وأنا المسؤول عن تعريب مشروع دبيان وأوبن أوفس.
في الوقت الحالي ليست هناك تغييرات كثير في مشروع دبيان ولكن هناك بعض الحزم الإضافية التي قد يمكنك ترجتمتها وبدء التجربة بها.

في البداية، رجاءً اطلع على وثائق الترجمة التي ستساعدك في البدء، والموجودة على العنوان:
http://www.arabeyes.org/docs.php

بعد ذلك رجاء قم بترجمة أي من الملفات الغير مترجمة الموجودة على العنوان التالي وإرسالها لي كتجربة وتقييم:
https://trac.arabeyes.org/translate/browser/debian/po-debconf

شكراً لك على مساهمتك وأهلا وسهلاً بك

اسامة