Re: فكرة مشروع جديد يا ش باب....

محمد سعد wrote:
> من منكم يرغب بتطوير برنامج ملح الطلب في اكثرية بلادنا العربية ؟
> أعني بذالك برنامج إدارة معصرة  زيتون حيث ان في معظم الدول العربية إنتاج مهم
> لهذا القطاع.
> ليس من الضروري ان يكون برنامج  مجاني ولكن ذو تكلفة معقولة لمزارعينا !
> طبعاً برنامج ينفذ على نظام لينكس و لكن ليس لدي القدرة على المشروع لوحدي.
>
> هل من بينكم من يهمه الأمر فليرسل إلي بريداً إلكترونياً.......

خبر مفرح ... اليك برنامج جاهز و بامكانك تعديله حسب احتياجاتك الخاصة :-D

البرنامج يوافق جميع احتياجات الأتمتة و هو برخصة GPL و بامكاننا تعريبه
،فما رأيكم ؟

ملاحظة :
1 - الرابط أعلاه للقائمة البريدية الخاصة بالمشروع و أعتذر عن عدم اعطاء
الرابط لأنني استعمل الانترنت فقط كبريد الكتروني دون تصفح الويب ... حاليا !
2- للمصادفة كنت أريد اقتراح دعم العربية لهذا البرنامج لكن بعد شهرين
لأنني الآن أعمل على مشروع  StarDict  ،على كل بما أن الحاجة اليه أصبحت
واقعا فلنبدأ اذا ... أنا أنتظر اشارة البدء من شريك واحد على الأقل

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir