Re: وضعية الترجمة العربية في كيدي

السلام عليكم
قمت مؤخراً بتنزيل ملفات الترجمة وأود أن أعود لمهمتي السابقة (الترجمة) لكني
بمجرد أن فتحت مجلد الملفات , اصبت بالحيرة والارتباك , الملفات كثيرة جداً
بعضها مهم جداً والآخر مهم لكن ليس _جدا_ :) وبعضها اضافي
لذلك اود ان أعرف ما الملفات التي يجب ان ننتهي منها قبل اي شيئ آخر؟
أعني انني اذا قمت بترجمة برنامج منبوذ لا يعرفه أحد أفضل أم ترجمة البنية
التحتية للواجهة؟

ترتيبي للأهمية حسب علمي هو كالآتي:
1-الواجهة الأولية , أقصد بها مثلاً مدخلات قائمة ك و كنكيورر مدير الملفات و
لوحة التحكم, والمكتبات المشترككة في معظم البرامج مثل kdelib
2- البرامج الأساسية للمستخدم العادي , مثل: kmail و kopete و koffice

حسنا بعد ان قمت بتقسيم الأولوية , نريد أن نجمع كل المترجمين النشطين , أي الذين
على استعداد للترجمة في هذا الوقت , ثم نقوم بتقسيم كل ملف على اثنين او اكثر
يعملان عليه او على الأجزاء المهمة فيه.

انا عن نفسي بامكاني المشاركة يوميا بالترجمة , لكن في وجود توزيع للمهام , لا
أريد أن أضيع مجددا في دهاليز ملفات الترجمة والبرامج المختلفة

اذا ذهبت لقسم الترجمة في الموقع ستجد اكثر من 20 شخص مشتركين ماذا لو خرج منهم 6
أشخاص نشطين , يتم تقسيمهم على 3 مجموعات
3 مجموعات × 30 يوم = 300 ترجمة اضافية
أنا في انتظار استلام مهمتي والملفات التي اشارك بها حتى أبدأ

--
Best Regards,
Mohamed Aser