Re: [doc] (no subject)

> السلام عليكم
> انا اسمي ياسين بيريك من المغرب اريد المشاركة في تعريب برامج عنوم

مرحبا بك بيننا

> و قد بدأت في تعريب gnome-builder و hitori
> لكن مازلت مبتدي في عالم الترجمة

لقد رأيت ذلك، ولكني لم أستطع مراجعة الترجمة.

ملاحظة مهمة: احجز الملف قبل بداية الترجمة، وعندما تنتهي منها اختر "رفع
ترجمة جديدة" لرفع الترجمة، ولا ترفعها كتعليق.

يمكنك الدخول إلى قناة عربآيز على IRC: #arabeyes على فرينود.القناة غير
نشيطة ولكن يمكنك أن تسأل إن وجدت من يجيبك.

عبد الرحيم