Re: [doc] إستفسار عن طريقة تعريب البرامج مفتوحة المصدر

انظر هنا

 http://wiki.arabeyes.org/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83%D8%
              A9_%D9%81%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9

ستجد روابط مفيدة هنا
http://wiki.arabeyes.org/

لاتتردد بالاتصال بنا في حال حاجتكم لأي مساعدة

شكرا لاهتمامك

           في Sun، 28-03-2010 عند 06:45 +0300 ، كتب عبدالسلام عبدالعزيز:
 <أشكرك شكراً جزيلاً على سرعة تجاوبك

 <و فكرتك أبحاول أتعاون مع مجموعة من الشباب

 <و لدي سؤال عن طريقة تعريب البرامج مفتوحة المصدر

 <و ما هي الملفات التي تعرب لا أن جديد في هذا المجال

 <و بإذن الله يتم إنجاز هذا المشروع

 <و نرسله لك لكي تعتمده لديهم

 <أخوك :

 <عبدالسلام

> Subject: [Fwd: إستفسار عن تعريب برنامج pspp]
> From: uahello at gmail dot com
> To: ashalash at msn dot com
> CC: doc at arabeyes dot org
> Date: Sun, 28 Mar 2010 06:22:50 +0300

 <وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 <أخي الكريم، اعجبني اهتمامك بالبرامج الحرة و تشكر على ذلك

 <بالنسبة لترجمة البرنامج فإنه من البرامج الكبيرة نسبيا (+1400) مدخلة و
 <غالبا ما يستدعي ذلك عمل فريق لترجمته، إضافة إلى عدم تخصصي في البيانات
 <الاحصائية

 <ألا يمكنك التعاون مع طلاب الجامعة لترجمة البرنامج، فباب الترجمة مفتوح
 <للجميع وكثيرا ما يبدأ المترجم بترجمة ما يمس اهتمامه فلعلها تكون بداية
 <جيدة لك أو لأفراد من جامعتك، او يمكنكم حتى جمع المال لتجنيد متطوعين
 <للترجمة

 <وفقك الله

 <* نسخة إلى قائمة التوثيق و الترجمة