[doc] [Fwd: إستفسار عن تعريب برنامج pspp]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم، اعجبني اهتمامك بالبرامج الحرة و تشكر على ذلك

بالنسبة لترجمة البرنامج فإنه من البرامج الكبيرة نسبيا (+1400) مدخلة و
غالبا ما يستدعي ذلك عمل فريق لترجمته، إضافة إلى عدم تخصصي في البيانات
الاحصائية

ألا يمكنك التعاون مع طلاب الجامعة لترجمة البرنامج، فباب الترجمة مفتوح
للجميع وكثيرا ما يبدأ المترجم بترجمة ما يمس اهتمامه فلعلها تكون بداية
جيدة لك أو لأفراد من جامعتك، او يمكنكم حتى جمع المال لتجنيد متطوعين
للترجمة

وفقك الله

* نسخة إلى قائمة التوثيق و الترجمة

--- Begin Message ---
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

و لدي إستفسار أخي الفاضل أسامة عن تعريب برنامج pspp لتحليل البيانات الإحصائية

و قد وجدت إسمك و بريدك في هذه الصفحة و أنك أحد معربي البرامج الحرة  :

و أنا  طالب في الجامعة و بحاجة لتعريب البرنامج منك

اسأل الله أن ييسر لك تعريبه

أخوك :

عبدالسلام

Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية Microsoft القوية من البريد العشوائي. اشترك الآن.

--- End Message ---