اجتماع في دمش ق لدراسة مشرو ع معجم حاسوبي للغة العربية

http://www.alecso.org.tn/index.php?option=com_content&task=view&id=845&Itemid=325&lang=ar
_____________________

السؤال هل انتبه للموضوع جماعة عربآيز؟ فالاستاذ حامد في سوريا، أتمنى ذلك
الذي لم نسمع منه ولا من جماعته منذ مدة ، لا عنهم ، ولا عن مشروع ترميز،
والذي من الواضح أنه يتقاطع معهم في كثير من النقاط مما ذكر في الموضوع أعلاه
عسى المانع خيرا إن شاء الله

بالمناسبة، الأرقام الواردة في آخر المقالة تثير عندي الكثير من علامات
الاستفهام اتمنى من جماعة عربآيز أن يكون لديهم بعض التوضيح عنها، إن
حضروا المناقشات
_____________
السلام عليكم

وشكرا أخي أبا صالح على هذا التذكير اللطيف
نعم سمعت بهذه الندوة وإن لم يتيسر لي حضورها  بسبب كوني سمعت بهذا متأخرا كالعادة
أما بشأن مساهمة أرابايز فلم أعلم بأية مشاركة من هذا القبيل وهذا معتاد
في الندوات الرسمية العربية حتى لو كانت تتكلم عن المصدر المفتوح
ويكفي أن تلاحظ أن الخبر على موقع المنظمة العربية للتربية والثقافة
والعلوم هو بصيغة الماضي أي بعد بداية المؤتمر ولا أدري أن كان ممكنا
حضور المؤتمر لشخص مثلي أصلا
--
hamed suhli
http://sourceforge.net/projects/tarmeez