Re: لجميع أعضاء عربايز F or all members of Arabeyes

محمد سعد wrote:
> في الأحد 10 سبتمبر 2006 11:16 ، كتب Mohammed Sameer :
>
> يا أخ بشير
> عدد من المشتركين في هذه المناقشة و على  عرب آيز هم أجانب اوغالباً  لا يملكون
> لائحة مفاتيح عربية للحاسوب.

باعتقادي أن الأجانبلن يفيدوا بالتعريب !!! ... أما مشكلة من لايملك لوحة
مفاتيح فأعتقد أنها مشكلة مؤقتة و ليست دائمة للكل ، و الذي يقوم بالتعريب
يحتاج للوحة مفاتيح عربية أليس كذلك !؟

> عليك الصبر فكللنا مررنا في هذه الصعوبات.
> انا عند البدء صادفت صعوبات كثيرة ولكن عندها طلبت المساعدة من الاخوان مثل يوسف
> اللذي قام بلرد علي فوراً.
> عليك الصبر و ان تتعلم خطوة بعد خطوة فكلنا مرمنا من هنا قبلك.
> اخبرنا ما هي الصعوبات اللتي تلاقيها و سيقوم احد ما بمساعدتك.

الصعوبات التي أواجهها طرحتها كلها ... بانتظار الحل من الجميع

--
Best Regards تحياتي
Muhammad Bashir Al-Noimi محمد بشير النعيمي

مدونتي My Blog
http://www.hali-sy.net/bashir