Re: لجميع أعضاء عربايز For all members of Arabeyes

On Sun, Sep 10, 2006 at 09:07:51AM +0300, M. Bashir Al-Noimi wrote:

> يا أيها الانسان المتحضّر الذي اسمه محمد مجدي كتبت رسالتك بالانكليزية
> اعلانا منك أنك ترفض فكرة العربية بالأساس ، عجبا و الله تريد مني أن لا
> حاجة أن أكون عدوانيا و أنت تعلن صراحة العدوانية بالكتابة و عليكم السلام
> بالعربية و تكمل بالانكليزية ، ما هذا بالله عليك هل هذه شطارة =-O

يا سيدى الفاضل
كل شخص يكتب باللغة التى يريد. انت لا تستطيع ان تجبر شخص ما على الكتابة باللغة التى تريدها انت
نعم افهم وجهة نظرك فى قلة المحتوى العربى و اهمية ان تكون واجهة الموقع عربية. و لكن هذا لا يعطيك الحق
ان تفرض على الناس اللغة التى يردون بها. المتطوع متطوع ولا تسطيع فرض رايك عليه لانه ببساطه يمكنه ان يكف عن المجهود التطوعى الذى يفعله

بالنسبه لتعريب الموقع فبما انك الشخص المهتم حاليا فابدا تغريبه و عندما تكمل جزء لا باس به
و يستمر الجميع فى تجاهلك فساكون اول من يقف بجانبك. اذا كنت ترى ان يوسف ليس لديه وقت او يحتاج مساعده فارسل له رساله على بريده
y dot rahal at gmail dot com
انا لا اعرفه و لكن google افادنى به.

اما بالنسبه لصعوبة التعامل مع موقع عربايز فانا اتفق معك و قد اعلنت هذا مرارا
الحل الوحيد عندى هو مخطط قديم لم اعلنه من قبل الا وهو نقل الموقع الى نظام ادارة محتوى
مثل Drupal "كون هذا هو افضلهم من وجهة نظرى"  كما ان نسبة تعريبه جيده

هذا ما لدى و اتمنى ان يكون مفيدا

تحياتى

--
GNU/Linux registered user #224950