Re: CVS: gdm2.gnome-2-16.ar.po

في تاريخ الأربعاء 25 أكتوبر 2006 17:24 ، كتب المراسل Khaled Hosny :
أنا أفضل جي دي أم ، لانها مهضومة الإستعمال
غنوم برأيي غليظة المعنى و اللفظ
كما أفضل أيضاً أبقاء الأسماء الأصلية للتطبيقات كــ  Gaim , kmail , Konqueror
أيضاً لأن لفظها للمستخدم العربي غليظ و ببغائي الإستعمال....
و لسبب آخر هو وجود صعوبة في التفريق عندما يريد المستخدم مراجعة كتيب شرح
التطبيق فلن يأتي في باله أن جيم تعني Gaim و كميل تعني KMail و كونكيرور تعني
Konqueror... و إلخ...
و هناك  أيضاً مشكلة لأن أغلبية البرامج يمكن إطلاقها من سطر الأوامر مثل
konqueror , konversation إذا كان المستخدم يريد إستعمال ssh login

try for example

 ssh -X foulan at 127 dot 0 dot 0 dot 1  /opt/kde3/bin/konqueror

 ssh -X foulan at localhost  /opt/kde3/bin/kmail

etc...

سلام

--
محمد سعد

Matter cannot be created or destroyed, nor can it be returned without a
receipt.