Re: Re: Firefox 1.5 beta2 builds

ليس فقط عناوين الإنترنت بل أسماء الملفات وهو الأهم!!! كلها باللاتينية. هل نستطيع أن نغير أسماءها؟؟

بنية أنظمة التشغيل كلها مبنية على ملفات تحمل أسماء لاتينية.. هل تعتقد أننا نستطيع عمل أي شيء حيالها؟ على الأقل في المدى المنظور؟

ثم لا أعتقد أنه من الممكن لشخص يتعامل مع الحاسوب إلا أن يكون ملماً بالأحرف اللاتينية على أقل تقدير.

Best regards,

- Anas R.