common terms po is in

السلام عليكم

الملف في السي في أس، و فيه أول ستين كلمة وقع الاتفاق عليها. الحق أنه لم
يكن هناك اتفاق
مباشر أنا الذي قرأ الكلمات المقترحة و أنا الذي اخترت (بحسب ما رأيته يتفق
مع عدد الكلمات المتوافقة) الكلمات التي ستستخدم. المهم أن الكلمات التي
ستقرؤونها ليست كلماتي  ;)

لكل من يعارض استعمال كلمة معينة أسبوع كامل للإدلاء برأيه بكتابة رسالة
يحدّد فيه الكلمة التي لا يوافق استخدامها كما الكلمة التي يراها مناسبة و
سبب معارضته لاستعمال الكلمة المذكورة. لن تقبل الرسالة إذا أرسلت بعد ذلك
الأسبوع.

من الآن فصاعدا سيقع ترجمة مائتا كلمة في الأسبوع، من لا يستطيع ترجمة هذا
الكم من الكلمات فله الحق في إبداء رأيه مع ذكر السبب طبعا.

يمكن لكل واحد منا ترجمة عدد أقل من الكلمات لكن ذلك يعني أنه لن يكون له
الحق في معارضة أي كلمة لم يترجمها. لا يملك كل واحد منا حق معارضة
كلمة لم يترجمها. فأذا كنت تريد أن يكون لك رأي في المائتا كلمة فترجمها
كلها.

كلي آذان صاغية لأي معارضة لهذه الأفكار.

السلام عليكم