Re: [QAC] Moayyad's 'lingual' document

ملاحظة: هذه الرسالة موجهة للمسلمين فقط، إذا لم تكن كذلك فيمكنك
             تجاهلها تماماً وتقبل اعتذاري.

 السلام عليكم،
  أحب أن أعقب بأن أقول أنه لا يصح لأي مسلم المساعدة على نشر أي
  أفكار كفورية "إن وجدت" ولا أريد أن أقول أنه يقع في الإثم ﻷن هذا قد
  يتطلب مفتياً.
  بالطبع هذا لا يعني أنني أؤيد تغيير معنى النصوص ولكن أنا أطلب من
  إخواني المسلمين رفض المساعدة على نشر الأفكار الكفورية "بترجمة
  أو بغيره" واستثمار الوقت والجهد في ما يفيد المسلمين واتباع مبدأ
  الورع بتجنب ما قد يوقع في الإثم "إذا لم يكن إثماً".

--
Mohammed Yousif
Egypt