Re: Duali - On Dictionaries

السلام على من اتبع الهدى

اخواني قد اكون لست معكم في الفريق لكن لدي اقتراح اتمنى ان تسمعوه ولو كان بسيط
وهو لماذا لا تبحثون عن معجم في اسطوانه مثلا او في الأنترنت ثم يتم تصميم
برنامج يقوم بتحويل هذا المعجم الى الهيئة التي تريدونه بها , او لماذا لا يحاول
شخص منكم الذهاب لشركة صخر و محادثتهم بهذا الموضوع فأعتقد انهم سوف يكونون
سعيدين بذالك اذا علموا انهم سوف يكونون اول شركة عربية تعمل عمل عربي للينوكس ؟

بخصوص سؤال الأخ محمد عن الـ encoding فأعتقد اني استطيع قرائته في kmail بدون اي
مشاكل

هذا و الله اعلم