Re: Translating AbulEdu

UTF 8

السلام عليكم،

ألاحظ أن موضوع الأقلمة العربية لـ AbulEdu الذي قدمته في الرسالة السابقة لا
يثير كثيراً الاهتمام :) فليكن ! المهم أن العمل قد انجز حيث أنه:
:
- تمت ترجمة ملف اعداد أحد مكونات AbulEDU ( ملف نصي، utf8 ).
انظر : http://noc-webserver.iam.net.ma/~kebdani1/downloads/langue
- أدخل الدعم العربي من خلال تمكين طرفيات LTSP من الكتابة بالعربية.
انظر : http://rycks2.free.fr/arabe/arabe02.jpeg و
http://rycks2.free.fr/arabe/arabe01.jpeg
لتنزيل AbulEDu (ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم) المعتمد على توزيع ماندرك ،
المواقع التالية :
ftp://ftp.free.fr/pub/Distributions_Linux/Abuledu/beta/
ftp://ftp.linux-france.org/pub/educ/abuledu/beta/

و السلام عليكم و رحمة الله.
محمد كبداني

في 21:06 جمعة 04 أكتوبر 2002، كتبت  :

--