Re: [general] arabeyes

أظن جواب أخي عبدالرحيم قيطوني كان كافياً.

2012/4/29 Abderrahim Kitouni <a dot kitouni at gmail dot com>

2012/4/29 مخزوم مخزوم <syriatalks at hotmail dot com>
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
كيف الحال!؟

وعليكم السلام ورحمة الله

عبد الرحيم : نحن في عرب آيز قررنا إعادة النشاط إلى المؤسسة الذي أصابها بعد غيابك أنت والفاخوري عن الاجتماعات (حسنا هذا ما فهمته كملخص بعد عودتي)

أول رد فعل: من "أنتم" في عربآيز؟ (قبل أن أتعرف على عنوان بريدك)

ثانيا: أنا أتابع القائمة البريدية، ولم أحصل على جواب بخصوص موضوع تغيير موعد الاجتماع. غيابي سببه أن الاجتماعات صارت اجتماعات لشخصين، ولم أتلق ردودا مقنعة لطلبي تغيير موعد الاجتماع.

كما قررنا تكثيف الاجتماعات كإعادة هيكلة خلال أسبوعين ، نرجو تواجدك في القناة قبل انقضاء المدة المذكورة ... أرسل للفاخوري هذا لأنني لم أجد حتى الآن بريده الالكتروني..

 أين وكيف قررتم؟ لم أسمع بهذا.
أرجو أن ترسلوا اقتراحاتكم وقراراتكم إلى القائمة البريدية ليتمكن الجميع من رؤيتها. ونحدد موعدا على IRC.

"if it isn't on the mailing list, it didn't happen"

والسلام عليكم

--
A. Fakhouri
Linux Arabs Community Member