Re: [general] تغيير موعد الاجتم اع عربآيز

لا مانع لدي؛ يوم الجمعة مناسب لي، لكن الوقت لا! :(
لدي التزامات حتى موعد العشاء وبعدها أكون متفرّغاً حتى يحين موعد النوم.
أرى أن يكون الوقت بعد صلاة العشاء بالنسبة لدول السعودية والشام ومصر وما في شرقها. هذا سيضمن لنا أن الحضور لن يخرجوا خلال الاجتماع؛ أما بالنسبة لسكان المغرب العربي، فسيكونون قد صلوا المغرب وبقي العشاء يصلّونه بعد انتهاء الاجتماع.
فما رأيكم؟