Re: [general] About Arabeyes website&projects

On Thu, 9 Apr 2009 17:54:51 +0300
daif alotaibi <daif55 at gmail dot com> wrote:

> الكثير ... عر ض المشاريع مع ربطها بنظام العمل svn وغيره
> عرض الاعضاء مع ربطهم بالمشاريع و ربطهم بنظام العمل svn

راجع http://drupal.org/project لترى مشاريع عديدة مربوطة بأعضاء و
بنظام CVS
تطوير مشروع دروبال يتم ادارته من موقع مبنى على نظام دروبال
http://drupal.org/project/project
http://drupal.org/project/versioncontrol
http://drupal.org/project/versioncontrol_svn

> انشاء مشروع جديد او مستخدمه في الموقع وفي القائمه وفي نظام العمل ووو
> الكثير... موقع عربآيز ليس هناك برنامج يمكن ان يلبي احتياجياته بدون
> برمجة خاصه لذلك

غالبا سيتطلب بعض البرمجة طبعا، أظنك تبالغ بشدة في حجم المطلوب لكن بغض
النظر عن مدى صحة تقديرك عمل نظام ادارة محتوى جديد من الصفر مؤكد سيتطلب
وقت و مجهود أكبر.

> اذا كنت تريد دروبال عليك تبني ذلك وعمل نسخة تجريبية وعرضها هنا بدلا
> من ان تقترح علي ذلك :)

لا أريد أي شيئ لكني مندهش من أسلوب التفكير في المشكلة!

cheers,
Alaa