Re: Printing Arabic file from kWord

اخي الكريم

لا تحتار انا كما قلت لك لا احتاج الطباعه حاليا لكن اريد ان اعرف الطريقه من باب
المعرفة في لينوكس.
انا ارسلت المشكله إلى قروب التعريب لكن لم اتلقى اي اجابه (ربما لم تواجه اي شخص
منهم هذه المشكله), عموما ارسل لك المعلومات بما انك تجيد الفرنسية لترسلها
للمصمم
انا استعمل RedHat 7.3 (الإصدار الرسمي على ما اعتقد)
ومواصفات الـKDE هي
[mrguest at localhost mrguest]$ kword -v
Qt: 3.0.3
KDE: 3.0.0-10
KWord: 1.1.1

على فكره : الواجهه لديك هل انت واضعها بالعربية ام بالأنجليزية ؟

بالنسبه لدعم لينوكس في التعليم فلا تقلق انا اخطط لهذا الموضوع منذ فتره لمحاولة
ادخال هذا النظام لجامعتي خصوصا بعد ان اصبح يدعم الكتابة بالعربية (لاتقلق انا
لست جديد على لينوكس حتى استسلم و اتحول إلى ويندوز ;)  )

--
http://www.SaudiABM.net/
About Islam : http://www.Islam-QA.com