Re: [doc] هام: اجتماع عربآيز السبت القادم 21/6/2014

السلام عليكم

قمت من فترة بإنشاء مشروع لتعريب تطبيق إنك سكيب على موقع تراسيفيكس ولكنه حظي بعد فترة بشعبية لدى فرق الترجمة حتى وصلنا اليوم إلى 15 فريق ترجمة للتطبيق، أقترح عليكم الإنضمام إلى المشروع وإعلامي بالمشرف عن فريق اللغة العربية لأمنحه صلاحيات المشرف ضمن المشروع، طبعًا إن نال الإقتراح موافقتكم.

كنت أود أن أكون معكم اليوم لأطرح الفكرة بنفسي إلا أن الإمتحانات الجامعية تحول دون ذلك.

رابط المشروع:
https://www.transifex.com/projects/p/Inkscape-Localization/

أطيب التحيات
محمد عزمي الهاشمي