Re: [doc] اسم المجموعة

أنا كذلك لم يرقني اسم المجموعة عندما تعرّفت عليها منذ سنوات، لذات السبب
الذي يطرحه محمد أحمد، و كذلك لتشابه الاسم مع اسم شركة متخصصة في التعريب
بذات الاسم (صوتيا) هي Arabize - هم في رأيي ممن لا نريد أن يشتبه أمرنا
على الناس معهم :)

لكني لم أطرح الموضوع أبدا، و أرى وجاهة الطرح، لكن ليس لدي رأي قوي بهذا
الصدد.

أحمد غربية