Re: [doc] Doc Digest, Vol 110, Issue 7

   - أرجو استخدام زر الرد في البريد، وذلك لتسهيل تعقب سير النقاش، بدل
   التشتت في رسائل كثيرة حول نفس الموضوع.
   - أي أغلبية؟ فمن أيد ميديا ويكي وحده شخصان (أنا ؤمؤيد)، وورد برس وحده
   شخصان (هاني ومؤيد) ومعارض واحد (أنا)، ومن أيدوا استخدام الاثنين معاً شخص
   واحد (هاني)، ومن فضلوا البقاء على القديم إثنان (يوسف وخالد)، والبقية لم
   يبحثوا الموضوع بعد!
   - ميديا ويكي يغني عن ورد برس!
   - بحث التقنية قبل بحث المتطلبات تسرع، والاسراع بالعمل دون وضع خطة سيعود
   بنا إلى نقطة الصفر.
   - أفضل فتح نقاش موضوع المتطلبات في الاجتماع القادم، وأطلب ممن لديه أفكار
   معينة أن يقوم بصياغتها لاستعراضها في ذلك الحين؛ وحبذا لو كان الحضور قوياً.
   - نبحث المواضيع التقنية المتعلقة به بعد الانتهاء من موضوع المتطلبات؛ إذا
   كان الموقع الحالي يفي بمتطلبات الحضور فيمكننا البقاء عليه، وإذا رأينا أنه
   يحتاج لتحسين، فليتم ذلك، أما إن كانوا يرون إعادة إن شائه، فسنبحث أي الطرق
   نختار (كل شيء في وقته).
   -