Re: [doc] (no subject)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بك بيننا،
هذه القائمة البريدية لفريق عربايز؛ تأكد من أنك مسجل في كل من doc و general،
حيث تستخدم الأولى للترجمة، والأخرى للقضايا العامة المتعلقة بالفريق.

ابدأ بقراءة دليل عربايز. يمكنك الحصول على الرابط من هذا الموضوع:
http://itwadi.com/node/2248
ثم اقرأ دليل توطين البرمجيات، والذي يمكنك إيجاد رابطه هنا:
http://itwadi.com/node/1574
راجع أيضاً هذا الموضوع:
http://wiki.arabeyes.org/%D9%85%D8%B9%D8%A7%D9%8A%D9%8A%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9

لدينا اجتماع على قناة المحادثة الفورية IRC على freenode، واسمها #arabeyes
يوم السبت 13/4/2013 لإعادة ترتيب أمور الفريق. سيكون الاجتماع الساعة 9 مساءً
بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 GMT