Re: OOo 2.4 localized test builds

السلام عليكم

وتستمر عملية اكتشاف الاخطاء والعيوب في الاصدار الجديد

لاحظوا الصورة التالية
http://omlx.k2free.com/arabic.jpg
لا يوجد ضبط من جهة اليمين ، وحسب ما أذكر أنه يوجد هذا الخيار في الاصدارات القديمة
هذه الحركة مهمة في تنسيق النصوص باستخدام الانماط ولا يمكن اختيار نمط اليسار في الفقرات العربية

وتقبلوا فائق احترامي