Re: [doc] Funding التمويل

السلام عليكم
كل عام والجميع بخير
شكرا لك أخ أسامة على الفكرة والحماس الذي نريده
الحقيقة الفكرة ليست جديدة، وهي مطروحة على جدول أعمال الموقع الجديد بالفعل
http://wiki.arabeyes.org/Arabeyes_New_Website_Prototype#Website_Sections

وإن كان لم يحدث حولها نقاش تفصيلي، وهو ما يمكن أن يكون في الاجتماع القادم مثلا

لأسباب شخصية بحتة تأخر العمل على تدشين الموقع الجديد عن المتوقع
وهذه كما تعلم طبيعة المشروعات التطوعية في غالب الأحوال، تتأثر بظروفنا وانشغالنا

لا أظن يوجد مانع مطلقا فالباب كما ذكر م/يوسف مفتوح..لكن كما تفضلت حضرتك فالموضوع يحتاج لمزيد من النشاط
من جانبنا وأن يكون الموقع الجديد سهل التحديث والإدارة للمحتوى، وكذلك نهتم بالتسويق كل فترة

لايمكنني في الوقت الحالي القول إنني لن أتمكن من العودة للمشاركة كما ينبغي في فريق الموقع
وتخصيص الوقت المطلوب لإنجاز الموقع..لأنني لدي أمل أن يتحسن جدولي وتتاح لي الفرصة للعودة
قبل نهاية الشهر

ويمكن ساعتها لو لم أتمكن من العودة ووضع الموقع الجديد للاختبار والتجهيز، يمكن أن يستقيل الفريق الحالي
ونعيد تكوين فريق جديد يبدأ من حيث انتهى الفريق القديم ويكون لديه الاستعداد بالوقت الكافي أكثر، وذلك للأهمية الكبرى للموقع

ومن الممكن لو رأى الإخوة هنا وضع تعديلات على الصفحة الرئيسة مؤقتا..تتضمن مقترحاتك، فأنا شخصيا
أؤيد ذلك..لأن التدشين النهائي للموقع لن يتم في أسابيع غالبا. فوضع معلومات أساسية بالعربية تتيح
للمتبرع أو المتطوع العربي الفرصة لذلك، فهو أمر مهم جدا للممتبرعين والمحبين

بخصوص وسائل الدفع فهي ليست مشكلة كبرى..فهناك التحويلات البنكية وهناك التوصيل الشخصي وهناك
ما ذكره م/ بشار مشكورا..وقد يكون هناك جمعيات أو شركات ممكن تتعاون معنا في هذا ويكون لديها حسابات
فلا مشكلة ان شاء الله في تشجيع الأعضاء بالتبرع لهم شخصيا ومباشرة..أو تشجيع المشروع بالتبرع له في البنية الأساسية

محمد عصمت فرج

- Idea is not new.
http://wiki.arabeyes.org/Arabeyes_New_Website_Prototype#Website_Sections

- however, no detailed discussions held on it yet.
- I agree on updating at least the home page ASAP with this info in Arabic.
- I don't see a real problem in facilitating donations mechanisms, we can go through many options
- As the website team's current leader, I don't see a necessity to resign ..until the end of December, as I hope my own schedule to become more free and be able to come back to work on the project actively. By Jan 2009, and if everything still the same, we can resign, and a new dedicated team can takeover. This is a very important project for the Arabeyes community.

Mohamed Esmat Farag