Re: الوضع الحالي لتعريب فايرفوكس 3

شكرا جزيلا أيمن على ردك وعلى التوضيحات..
توجد مشكلة بسيطة جدا..
أنا وعلاء بدأنا منذ فترة بترجمة كل الملفات المتبقية الموجودة تحت مجلد
* toolkit/
ولم يتبقى سوى القليل جدا(بعض السطور) الذي لم نلحق اكماله بسبب عطلة الكريسماس
وجميع الملفات على حاسوبي في العمل..
لكن لا توجد مشكلة يا أحمد لو بدأت بالفعل بترجمة مجلد
installer
 ولكن برأيي أحسن لو ترجمت الملفات الغير مترجمة في
* browser/
لأني سأرسل لأيمن جميع ما تبقى من
* toolkit/
يوم الأربعاء ان شاء الله
وشكرررررا :)

Ahmad Farghal <ahmad dot farghal at gmail dot com> wrote:
حسنًا.. بدأت العمل، وأودعت أول دفعة.

> بالفعل، installer يتعلق ببرنامج التثبيت، أعتقد أننا لم نستخدم هيئة po
> لترجمته في الإصدار السابق، ولكنك ستجد المجلد التالي مفيدا:
> http://lxr.mozilla.org/l10n-mozilla1.8/source/ar/toolkit/installer/

يااااه ! ملفات ترجمة متصفح موزيلا! ذكرتني بالذي مضى.. كانت أيامًا
جميلة - إلهي لا يرجعها :-)

--
Ahmad Farghal | ahmad dot farghal at gmail dot com