Re: القاموس العربي للم دقق الإملائي

السلام علكيم ...
اخي محمد كبداني ، لماذا لا تنشر موضوعك على منتديات اللينكس و المنتديات البرمجية فربما تجد أناس أكثر تهتم و لديها بعض الخبرة في هذا المجال ، بصراحة كنت أرغب في إعادة نقل موضوعك إلى منتدى توزيعة أرابيان و منتدى لينكس دنيا المعرفة و منتدى الفريق العربي للبرمجة 2000 ، و لكن عدلت عن الفكرة لاني لن أستطيع أن أتفاعل أكثر مع أي سؤال حول المشروع  ، أنا متأكد أنك ستجد أناس تهم أكثر بهذا الموضوع ، على سبيل المثال الأخ مسلم صاحب توزيعة أرابيان له بعض المحاولات في تطوير مدقق إملائي و قد يرغب في المساعدة ولكن انا متأكد أنه لا يعرف بمشروعك ....
لا بدا من الدعاية أكثر للمشروع حتى ينمو و يكبر فهذه هي فلسفة المصادر الحرة ، كلما وجد أناس أكثر حول المشروع كلما نمى أكبر ....

تحياتي

On 7/7/06, Mohamed Kebdani <kebdani1 at menara dot ma> wrote:
Zayed Al-Saidi a écrit :
> بصراحة شيء رائع جدا

شكراً أخي زايد على تشجيعك لي:)

محمد كبداني