[developers] Fwd: نشر خطوط الويب

---------- Forwarded message ----------
From: Ahmed Khattab <admin at ta3rip dot com>
Date: 2013/4/16
Subject: Re: نشر خطوط الويب
To: Youssef Chahibi <chahibi at gmail dot com>

السلام عليكم ا. يوسف,

بحمد الله تعالى وتوفيقه تم إطلاق مكتبة خطوط الويب العربية التي تذخر
بالعديد من خطوط مشروعكم عرب آيز:
http://www.ta3rip.com/download-arabic-web-fonts

آراؤكم ومقترحاتكم محل تقديري.

.

شكراً لكم,

أحمد خطاب
http://www.ta3rip.com
المنصورة, مصر

-----Original Message----- From: Youssef Chahibi
Sent: Monday, April 08, 2013 7:11 AM
To: Ahmed Khattab

أهلا أحمد،

على حسب فهمي لترخيص الخطوط، يمكنك فعل ذلك.

انظر http://en.wikipedia.org/wiki/GPL_font_exception لمزيد من التفاصيل.

شكرا لك،

تحياتي،

يوسف