Re: Fwd: Re: Linux CDs - I need your suggestions!

> حسنا، سأبدأ إن شاء الله بالتعرف أكثر على هذا النوع من الملفات لتجهيز
> الجزء الأول من القرآن<br>
>  على شكل آيات منفصلة ولكن أرجو إعطاء بعض التفاصيل حول نسبة جودة الملفات
> من حيث الدقة<br>
>  والوضوح وما أنسب برنامج قد يساعدني في هذا العمل.<br>

أنظر في:
http://www.speex.org/

هذه صفحة مشروع خاص بتسجيل الأصوات الإنسانية .. إذ أنه يوفر ضغط مناسب لصوت
الإنسان .. أعتقد أنه قد يكون ما تبحث عنه .. إذ أنه يوفر حجم أصغر للملف، مع
الحفاظ على صوت الإنسان صافي..

> حسناً، إذاً أعتقد أنني سأطلب من الخطاط أن يقوم برسم جميع الأحرف بالخط
> العثماني التي يتطلبها القرآن الكريم،
> حتى يتسنى لنا استخدامها في البدء في تنسيق الأحرف بشكل مناسف لكلام الله
> عزّ وجلّ والله الموفق.

ممتاز ...

أخ أسامة .. أتمنى أن تشترك بالقائمة البريدية developer التي أرسلت لك في أول
رسالة طريقة الإشتراك بها .. من الضروري أن تكون عضو فيها.

أخوك
عصام بايزيدي