[Date Prev][Date Next][Thread Prev][Thread Next][Date Index][Thread Index]

[general] urgent: libreoffice translation



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى السيد أنيس العشاش منسق تعريب ليبرأوفيس، تحية طيبة وبعد،
أنا عبدالرحيم الفاخوري، عضو ومشرف في مجتمع لينكس العربي، ومنسق جلب وتدريب المساهمين الجدد في عربايز (مجتمع تعريب البرمجيات الحرة ومفتوحة المصدر)، ومنسق تعريب بيئة سطح المكتب كدي. لقد لفت انتباهي عدم انضمامك إلى مجتمع عربايز، وقد تسبب هذا بتعطيل إكمال ترجمة وتعريب واجهة وتوثيق ليبرأوفيس لبعض الوقت. لدينا عدد من المساهمين في كل من عربايز ومجتمع لينكس العربي يودّون المساهمة في إكمال ترجمة وتعريب واجهة وتوثيق ليبرأوفيس، وقد طالبوا بطريقة للتواصل مع المنسق، وحاولنا مراراً إرسال رسائل إلى القوائم البريدية لعربآيز ولم يرد أحد. لقد تمكنت قبل قليل من الحصول على عنوان بريدك من إحدى صفحات ويكي ليبرأوفيس.

بما أنك منسق تعريب ليبر أوفيس الحالي، وبصفتي مساهم ومنسق مشاريع في عربايز، فأنا أدعوك للانضمام إلى فريق عربايز، والتسجيل في القوائم البريدية admin و doc و general عبر هذا الرابط: http://projects.arabeyes.org/mailinglists.php ، علماً بأن الانضمام إلى قائمة admin تحتاج لموافقة الفريق الإداري وبعض الوقت. كما وأدعوك أيضاً إلى الالتزام بمعايير عربايز ولفت انتباه المساهمين معك إلى ذلك، وإلى تولي مسؤولية التنسيق بين المساهمين ومراجع ترجماتهم.

بمجرد تسجيلك في القوائم البريدية، أرسل رسالة تعريفية عنك إلى القائمة general، ورسالة طلب مساهمين لمشروع ليبرأوفيس إلى doc، وذلك ليتمكن المساهمون من التواصل معك عبر القائمة والتنسيق لترجمة المشروع.
المساهمون بانتظارك ...

--
A. Fakhouri
Linux Arabs Community Member
KDE Arabic Coordinator
Arabeyes, Arabic Translation & Localization Community