Re: [general] About Arabeyes website&projects

الكثير ... عر ض المشاريع مع ربطها بنظام العمل svn وغيره
عرض الاعضاء مع ربطهم بالمشاريع و ربطهم بنظام العمل svn
انشاء مشروع جديد او مستخدمه في الموقع وفي القائمه وفي نظام العمل ووو
الكثير... موقع عربآيز ليس هناك برنامج يمكن ان يلبي احتياجياته بدون برمجة خاصه لذلك
اذا كنت تريد دروبال عليك تبني ذلك وعمل نسخة تجريبية وعرضها هنا بدلا من ان تقترح علي ذلك :)

2009/4/9 Alaa Abd El Fattah <alaa at manalaa dot net>
On Thu, 9 Apr 2009 02:20:16 +0300
daif alotaibi <daif55 at gmail dot com> wrote:

> *السلام عليكم,
> في اجتماع سابق على القناة في IRC تحدثنا حول تطوير موقع عربآيز , وتم
> التصويت بين أنظمة محتوى واخترنا drupal .
> ولكن بعد ان دققت في اننا سنحتاج الى برمجة الكثير من الوحدات (modules)
> لتناسب موقع عربآيز .

من باب الفضول ما هي الاحتياجات و الوحدات الخاصة بعربايز و غير متوفرة
لدروبال؟

cheers,
Alaa