[Date Prev][Date Next][Thread Prev][Thread Next][Date Index][Thread Index]

CV



السلام عليكم ورحمة الله..
=====================
لقد وصلتني منذ عدة أيام رسالة من السيد عبد العزيز العرفج يبدي فيها اهتمامه وإعجابه بمشروع أشترك فيه مع عدد من الأخوة لإصدار توزيعة لينكس مشابهة لتوزيعة أربيكس التي يطورها فريقكم.. (للاطلاع على المشروع يمكنكم زيارة www.arabicos.com ) وفي تلك الرسالة تحدث السيد عبد العزيز عن إعجابه بالتصاميم والرسوميات المستخدمة في ذلك الموقع، واقترح علي بصفة شخصية أن أنضم لفريق عرب آيز في هذا المجال (التصميم).. وقد قمت بالرد على رسالة الأخ عبد العزيز بإيجابية وامتنان لما أبداه من اهتمام، وأبلغته ضمنها بسعادتي لمشاركة فريق عرب آيز الذي يلاقي الكثير من الاحترام في كل مكان، محدداً بكل وضوح ما يمكنني القيام به، ومرفقاً لمحة عن سيرتي الذاتية CV .


وقد تلقيت رد الأخ عبد العزيز البارحة، بأنني يجب أن أخاطب الإدارة بذلك على هذا العنوان، وأنه كان يتحدث باسمه وليس باسم الفريق.
واقترح على إرسال ما سبق وكتبته له إلى بريدكم هذا..


وبهذا فإني سأقتطع من رسالتي إلى الأخ عبد العزيز الأجزاء التي اقترحها والتي يمكنكم قراءتها أدناه :

{{........... حتى الآن، أنا العضو الوحيد في فريق Arabic OS الذي أعمل في هذا مجال التصميم البصري، ويسرني جداً أن أحظى بشرف العمل معكم في نسخة أرابيكس، خاصة لما لمحته من حديثكم وسبق ورأيته في نسخة أرابيكس من اهتمام بالناحية الجمالية والبصرية.. وأنا جاهز لما قد يطلب مني في أي وقت وسأبذل جهدي في إنجازه بما ييسر الله لي، وبإمكانكم البدء في توجيه الطلبات إلي منذ الآن.. لكني يجب أن أعلمكم بمشكلة صغيرة أعاني منها حالياً إلى حد ما وهي مشكلة الوقت.. فأنا على موعد مع امتحان التخرج من كلية الطب البشري قريباً (بعد أقل من شهرين) وهذا يفرض علي بعض القيود فيما يتعلق بعملي في مجال التصميم، لكني أعتقد أن بإمكاني أن أنفذ معظم الطلبات المتعلقة بالشعارات والتصاميم الفنية، فهي عادة فكرة إبداعية لا تأخذ الكثير من الوقت، لكن المهام التي لن يمكنني تنفيذها في الوقت الراهن هي المهام التقنية في تصاميم الواجهة الرسومية وسمات سطح المكتب، التي عادة ما تأخذ كثيراً من الوقت وقليلاً من المتعة والإبداع.. ومن الجدير بالذكر أنني قمت بتأجيل هذا النوع من الأعمال لما بعد امتحان التخرج حتى بالنسبة لمشروع Arabic OS ..

وهنا أدرج لمحة عن سيرتي الذاتية (عادة ما تكون مطلوبة لدى الانضمام لأي فريق عمل) :

معلومات شخصية :
================
الاسم : محمد صالح
العمر : 24 سنة
العنوان : سوريا – اللاذقية – ص. ب 2301
البريد الالكتروني : mssaleh5 at msn dot com
الدراسة : كلية الطب البشري – السنة الأخيرة

المؤهلات المتعلقة بالكمبيوتر :
===========================
حاصل على شهادة AAE Adobe Authorized Expert في برنامج Adobe Photoshop عام 2001 مدرس ومدرب برنامج Adobe Photoshop منذ عام 1999 في معظم مراكز التدريب الكبرى في مدينة اللاذقية تقريباً.
مدرس فن الدعاية والإعلان في عدد من المعاهد التدريبية منذ عام 2001.
مدرس التصوير الفوتوغرافي الرقمي Digital Photography في عدد من المعاهد منذ عام 2002 مدرس ومدرب برنامج GIMP منذ عام 2003 أعمل في مجال الدعاية والإعلان منذ عام 1996 (ومنذ عام 2000 متفرغ فقط للتصاميم الرسومية Graphic Design)


العضوية :
=========
عضو فريق Comet Design لتصميم واستضافة مواقع الانترنت www.cometdesign.net عضو مجموعة Linux Syria لبرمجيات المصادر المفتوحة – دمشق - سوريا عضو الهيئة المنظمة لورشة عمل المصادر المفتوحة التي تقوم بدورات تدريبية مجانية في أهم مدن سوريا.
عضو فريق ArabicOS
عضو فريق ArchiGraph للتصميم المعماري (قسم الإخراج والطباعة) – اللاذقية - سوريا عضو مجموعة JUMP group للتصميم الداخلي والديكور (قسم الإخراج والطباعة) – اللاذقية سوريا }}



مع أخلص التحيات..


محمد صالح

_________________________________________________________________
Protect your PC - get McAfee.com VirusScan Online http://clinic.mcafee.com/clinic/ibuy/campaign.asp?cid=3963