Linux College

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان انا و الحمد لله لي علاقة و صداقة بنظام لينوكس من حوالي 4 سنوات و طبعا
(مثل اغلبنا) معرفتي بالنظام هي من الإطلاع و التعلم و الكتب و ليس من معاهد و
اريد من اي شخص منكم يعرف اي معهد او شركة تقدم دوارت (في اي مجال) في لينوكس ان
يتكرم علينا و يضع لنا عنوانهم او رقم هاتفهم او موقعهم لاني بصراحة مقبل على
وظيفة ومثلكم عارفين ان الشركات لا تعترف سوى بالشهاده

ملاحظه : ماهو مشكله الدوارت لو كانت بالأنجليزي او كانت على الأنترنت و اتمنى من
جرب الدوارت ان يخبرنا عنها

وشكرا

--
http://www.SaudiABM.net/