[doc] Fwd: اقتراح مشروع (ترجمة وتعديل)

---------- Forwarded message ----------
From: nael khader <nael dot khader91 at gmail dot com>
Date: 2014-12-18 11:32 GMT+00:00
Subject: اقتراح مشروع (ترجمة وتعديل)
To: contact at arabeyes dot org

السلام عليكم اخوتي،
أنا نائل خضر، شاب فلسطيني ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أعجبتني
أعمالكم جداً، ونشرت أغلبها على مواقع التواصل الإجتماعي.
لأختصر الحديث، أنا كنت أعمل على برنامج prezi النسخة القديمة (( مشكلته
الكتابة بالعربية)) وكنت أتدبر أمري.
مع التحديث الجديد للنسخة صار لا يقبل العربية أبداً إلا عبر تعديل كود كل
شريحة عرض وتبديل الخط وهكذا (شرح رأيته على يوتيوب)..
أود أن أقترح ترجمة البرنامج (يمكنني المساهمة في الترجمة)
وكذلك أتمنى أن يمكنكم تعديل برمجته كي يكتب بالعربية، إن أمكن!

احترامي لكم ولفريقكم الرائع.

--

Nael Khader, a freelance translator and journalist.

Palestine.

For more about me, please feel free to check out my profile:

www.about.me/naelkhader

or contact me at:

<https://4.bp.blogspot.com/-MHRvl7bMId0/VGIjmVWlH_I/AAAAAAAAB7I/8rEdKvxmuNE/s1600/24x24.png>

 nael.khader91