Re: [doc] هام جدًّا: تحديث معلومات الملفات المحجوزة

السلام عليكم

             في ج، 17-02-2012 عند 14:30 +0200 ، كتب Abdalrahim Fakhouri:
 <      * سأتوقف عن متابعة الملفات المحجوزة في جنوم، حيث يمكن لمن يريد
 <        أن يحجزها بنفسه.

بالنسبة لجنوم، هذه الصفحة تحوي الملفات المحجوزة:
http://l10n.gnome.org/vertimus/ar/activity_summary/

>                                                      @ the.nubian.muha
 <انت تعمل على gnome-shell
 < أم معلوماتي قديمة؟

نعم، ما زال يعمل عليه

 <@ حسام محمود:
 <أعد إرسال kio4.po

الملف عندي، سأرسله لك (راجعت بعضا منه وسأترك لك الباقي)

 <@ قيطوني:
 <في الملاحظات عندي:
> $desktop_kde-runtime.po    >> OS_    >> uploading!! >> Where ?!
> ## drkonqi.po    4    cobra dot the dot joker at gmail dot com
> $drkonqi.po    5    abderrahim قيطوني >> egyDev    !مصيره مجهول!

 <أعد إرسال الملفين الرابع والخامس من drkonqi
 <الملف في المستودع به 68 غير مترجم و 30 مبهم وهي قيمة آخر ملفين، رغم أن
 <في ملاحظاتي الرابع تم ايداعه!! :/

أظن أني أرسلت إليك الجزء الرابع لتراجعه، سأعيد إرساله. الجزء الخامس لم
يصلني.

 <+ بالنسبة لـdesktop_kde-runtime لم يصلني للآن!!
 <هل من جديد حول اتصالات أسامة؟

لا، لم أحاول الاتصال به.