From: mih1406 at gmail dot com
Date: Wed, 7 Jul 2010 21:01:23 +0300
To: doc at arabeyes dot org
Subject: [doc] انتهيت من اكمال ترجمة ark ماذا أفعل؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنتهيت من اكمال ترجمة برنامج ارك فماذا أفعل الآن؟

أولا: كيف أجرب ترجمتي؟ (هل هذا سهل ام صعب)
ثانيا: كيف وأين أرسل الملف الكامل الذي يحتوي على الترجمة والذي حصلت عليه من موقع KDE الرسمي؟

شكرا لمساعدتك
محمد الحبيب

Votre messagerie et bien plus où que vous soyez. Passez à Windows Live Hotmail, c'est gratuit ! Inscrivez-vous