Re: [doc] (no subject)

مرَّ على صفحة مشروع كِدي التعليمي:
http://edu.kde.org/
http://en.wikipedia.org/wiki/KDE_Education_Project
وهو طقم تطبيقات مقسَّم إلى أربع فئات، وموجَّه لمستخدمي الحاسوب الذين تترواح أعمارهم من ٣ أعوام إلى ١٨ عامًا،
لا أعرف إن كان يوجد في هذا الطقم تطبيق تعتبره يستحق التوطين، لكن أعتقد أنك ستجد أشياء يمكن أن تكون مفيدة.
بعض التطبيقات مرتبطة بثقافتهم الأجنبية مثل التطبيقات اللغوية، ولا أعرف إن كانت مادة التطبيق شيئًا يمكن تغييره
مع التوطين، أم شيئًا ثابتًا، لكن إن كان يمكن نقله فأنت تستطيع الاستفادة كثيرًا من تطبيقاتهم، واستثمار جهدهم..

عمومًا أنا لا أحب إعادة اختراع العجلة من جديد، وأعتقد أنه توجد مشروعات مليئة بالفائدة والإثارة ومصنوعة بإتقان،
ويمكننا الاستفادة منها دومًا.. أرجوك أن تحاول البحث عن منظمات حرة مختصة بالتعليم ومواد الأطفال.

بالتوفيق،
مأمون