[doc] طلب الإنضمام إلى فريق ترجمة عي ون العرب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أنا ديلمي فتحي من الجزائر ، وأنا مهتم بالمصادر المفتحة وتطويرها بشتى الوسائل ولا شك أن لتعريب هذه المصادر نصيب كبير من اهتماماتي ، لذا أردت أن ألتحق بأهم هيئة تعريب على الإنترنت ، ولقد قمت بقراءة دليل المترجم وأنا مستعد وقمت بالخطوات اللازمة على جهازي ، مع العلم GNU/Linux Ubuntu على جهازي كنظام تشغيل وحيد (لا أستعمل ويندوز أو أي نظام آخر).

اهتماماتي في الترجمة هي ترجمة حزم هذه التوزيعة ومشروع Gnome . وأتمنى أن ألتحق بفريق الترجمة على موقع Launchpad .

تقبلوا خالص امتناني وأتمنى أن يقبل انضمامي.

--
Δελφοί Εξορία: την ικανότητα να επιτύχουν το αδύνατο

Microsoft gives you Windows...But Linux gives you to whole house. Don't be slaves of Microsoft , be free and join Linux communities such as Ubuntu: http://www.ubuntu.com