[doc] مسابقة أفضل مترجم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفكر في فتح مسابقة لترجمة لينكس
والآلية هي كالآتي

أن يكون لدينا برنامج مثل لنشباد تقريبا
يقوم البرنامج برصد نقطة لكل ترجمة تمة الموافقة عليها من قبل المشرفين
طبعا قد يأتي عضوان ويترجمان العبارة بنفس بعض لهذا أريد من البرنامج أيضا أن يظهر لي تاريخ ووقت كل ترجمة
وفي النهاية يعرض لي البرنامج المترجمين حسب نقاط تصاعديا

طبعا ستكون الترجمة بنفس القواعد والنظم المتبعة في عربآيز وخاصة القاموس التقني

هل يمكن تطبيق هذه الآلية؟
هل هي موجودة بالفعل؟
هل يفي برنامج بووتل بهذا الغرض؟

لم أجرب هذا البرنامج لكني أعرف أنه للتسهيل الترجمة

ما رأيكم بالفكرة؟

--
وعلمنا بناء المجد حتى - أخذنا إمرة الأرض اغتصاباً
وما نيل المطالب بالتمني - ولكن تؤخذ الدونيا غلاباً