[doc] سعيد بالإنضمام إلي عربايز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني جدا أن أكون أحد المترجمين في مشروع عربايز لترجمة المصادر المفتوحة

أنا محمد بن براهيم الحبيب
سعودي الجنسية
أسكن في بريدة (عاصمة التمور)
طالب في قسم اللغة الإنجليزية والترجمة في جامعة القصيم
أما هوايتي فهي #الحاسب الآلي# فقط لاغير, منذ أن كنت في التاسعة! (قبل أن يدخل الإنترنت في السعودية)
وقبل أن أسجل في هذه القائمة البريدية أرسلت رسالة إلى الأخ جهاد بإكمال ترجمة برنامج
gFTP a free multi-threaded FTP client
كأول عمل لي في عربايز, أرجو أن يحوز على استحسانك
كما أرجو أن ترحبوا بي (بحرارة)
ومشكورين مقدما
أخوكم في الإسلام
محمد الحبيب
أبو نوران
--
وعلمنا بناء المجد حتى - أخذنا إمرة الأرض اغتصاباً
وما نيل المطالب بالتمني - ولكن تؤخذ الدونيا غلاباً