Re: [doc] ضم صوتك لوصتي ولنبدأ بتوحيد ال جهود ونهيهم حبه حبه

ما فهمت قصدك يا اسامه, هل تقصد أن لي مصلحة وراء هذا

أنا لا أملك أي مؤسسة ولا شيء من ها ذا القبيل

وأنا لا أترجم من أجلي أنا وانما من اجل المستخدم العربي الذي لا يملك اللغة الإنجليزية

أما أنا فأستخدم أوبونتو وفيستا باللغة الإنجليزية

وهدفي هو أن ننهي المشاريع واحد واحد بدلا من أن تسيير المشاريع ببطئ شديد