Re: [doc] ترجمة فاير فوكس إلى الـ اردو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

لا اعتراض عندي على اقتراحك في المبدأ.

ولكن هناك أمر أريد تنبيهك إليه: فايرفوكس برنامج ضخم، والنصوص المطلوبة ترجمتها فيه كثيرة جداً، وهي أكثر من أن يستطيع ترجمتها شخص واحد، لذا أنصحك بمحاولة البحث عمّن يساعدك في الترجمة خاصة أن فايرفوكس لم يُترجم إلى الأردية من قبل.

إن كنت مستعداً لبدء عمل ضخم كهذا، فسأبحث مع مسؤولي الترجمة في موزيلا قضية فتح فريق للترجمة الأردية، وسأعينك في المسائل التقنية التي يتسم بها نظام موزيلا المعقد وأريحك منها فلا يبقى أمامك سوى التعامل مع ملفات الترجمة مباشرة (ملفات PO).

والسلام