Re: [doc] طلب فضاء تسمية لأجل DC

أهلا أحمد

أولا شكرا على توليك هذا الموضوع.

في قضية استعمال الويكي لهذا الأمر، بصراحة أنا شخصيا لا أحبذ ذلك لأنني لا
أريد للويكي أن يصبح مستودعا للتراجم العادية مع أني أعلم أن لدبلن كور نوع
من الخصوصية مقارنة مع المشاريع الأخرى مثل جنوم.

كما أن مزايا الويكي تكون في امكانية المناقشة وتطوير تراجم مهمة مثل
القاموس. ألن تتم معظم تراجم دبلن كور من طرف اثنين اوثلاثة؟ هل يمكن تحوير
القوائم الى ملفات مناسبة لتجمة مثل po؟

أن كان عدد المصطلحات قليلا (أقل من 500) فسأنشئ نطاقا مؤقتا ان كنت تحتاج
مزايا الويكي. أرجو ايضا أن ترسل لي قائمة المصطلحات ليمكنني استيرادها
آليا.

في النهاية، لا أعلم الكثير عن هذا الموضوع، أرجو أن تعلمني مما علمت رشدا
ان لاحظت نقصا في فهمي.

جهاد.

في خ، 24-07-2008 عند 20:33 +0300 ، كتب Ahmad Gharbeia:
 <أهلا شباب،

 <كنت منذ فترة أرسلت رسالة بخصوص العمل على تحديث و استكمال ترجمة مفردات
 <دبلن كور [http://lists.arabeyes.org/archives/doc/2008/April/msg00008.html]
 <و الوثائق المتعلقة بها.

 <و أنا الآن أطلب إنشاء فضاء التسمية DC على ويكي عربآيز لإدراج مفردات
 <دبلن كور تحته (بشكل مماثل للقاموس، لكن في سياق منفصل)، بحيث نعمل عليها
 <بذات الطريقة التي تعمل بها على القاموس التقني، و كذلك على الوثائق
 <المصاحبة لمواصفة DC.

 <في النهاية، إن أنجزنا العمل على ما يرام فقد يصبح موقع عربآيز هو الموطن
 <المعتمد للترجمة العربية لمفردات دبلن كور.

 <أحمد غربية