Re: [doc] OpenSolaris Arabic group

السلام عليك
كيف الحال أنا كتير حابب إشتغل معاكن على الموضوع التعريب لأن انا حاليا عم بدرس
شهادات الخاصة بشركة
Sun Microsystem
وأنا كمان عم بشتغل على
OPenSolaris.org
لذا أنا كتير متفائل بالعمل معكم وبالتعريب بأي نمواحيه وأنا جاهز لأي طلب
بس المشكلة إني انا لم أشارك ولا لمرة واحد بموضوع تعريب أحد نسخ اللينكس أوا اليونكس
لذى أرجو ولو ل تعليم بسيط أو موقع أو أي خرج يساعدني للمشاركة بالموضوع معكن والتعريف بكل الناس الذي يشتغلون على الموضوع ولكم جزيل الشكر
حسام العلي
من سوريا - حماه
Hosam Al Ali

IT Manager from Microsoft
MCP - MCSA - MCSAM - MCSE

E-Mail: hosamalali266 at hotmail dot com
a dot hosam at gmail dot com

Phone +963 955 287841
My Web Pages : http://a.hosam.googlepages.com/home