Re: طلب المشا ركة بالمشاريع

On 9/24/07, Saleh Ramadan <salehram at gmail dot com> wrote:
> السﻻم عليكم
> أوﻻ معكم صالح رمضان
>
> مالي فترة طويلة مع اللينوكس بديت معه من شهر و نصف فقط بس اﻵن صرت بمستوى
> مستخدم عادي - يعني أدبر نفسي في الورطات... :D-
أهلا وسهلا ومرحبا بك :)

> أود المشاركة معكم في مشاريع الترجمة و بالتحديد
> Manpages
> و
ترجمة كتيبات المساعدة متوقفة حاليا بسبب مشاكل في البرنامج الذي يعرضها
للمستخدم، أعتقد أن المشكلة حلت في الإصدارات الأخيرة لكن لم يتسن لي
التأكد من ذلك. إن كنت تريد الترجمة فيمكننا أن نقيم حالة المشروع
ونستكمل العمل (تحذير أغلب هذه الترجمات صعبة نوعا ما)

> KDE
> إذا بقي منه شيء لم ينجز

نسبة الترجمة في كدي4 حوالي 40%، يعني بحاجة لكل مساهمة، أنصحك بالعمل عليها.

وأهلا بك مجددا :)

--
  خالد